الجيزة

حملة اليوم من محافظ الجيزة تهدد مول تجاري بشارع فيصل

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : محمد عيد
قرر محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا العادلى بتشكيل لجنة قانونية وهندسية لفحص مبني مول تجاري بشارع فيصل وتحديد مدي مخلفته وتعديه على خط التنظيم ومراجعة حدود الملكية والإشتراطات البنائية من واقع الخرائط المساحية .
جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ اليوم السبت بشارع فيصل .
وكلف المحافظ اللجنة بالإنتهاء من تقريرها خلال 24 ساعة مشيراً أنه فى حالة وجود أى مخالفات من المول التجارى سيتم إزالتها فوراً .
وأعلن العادلى خلال الجولة بدء أعمال المرحلة الأخيرة من تطوير شارع فيصل لمسافة 3 كم بدءاً من إدارة الهرم التعليمية وحتى شارع أحمد كامل لافتاً أن اتساع الشارع بعد التطوير يصل إلى 10,5 م للإتجاه الواحد بدلاً من 6م حالياً.
وقال أنه تم تشكيل لجنة إشرافية من كلية الهندسة جامعة القاهرة لمراجعة الأعمال المنفذة للتأكد من تطبيق كافة المواصفات المتفق عليها وفقاً للتعاقد .
وكلف العادلى المهندس إبراهيم فرج وكيل وزارة الإسكان بإعداد تقرير يومى عن الأعمال المنفذة طبقاً للبرنامج المتفق عليه مع المقاول المنفذ مشيراً أنه يجب أن تتوافر فى الأعمال الجودة العالية وسرعة التنفيذ .
رافق المحافظ نائبه اللواء علاء الهراس ورؤساء أحياء بولاق الدكرور والعمرانية والهرم الواقع بنطاقهم شارع فيصل .
من جانبه قال المهندس إبراهيم فرج أن أعمال التطوير فى المرحلة الحالية بدأت منذ عشرة أيام حيث تم الإنتهاء من نقل المرافق من غاز وكهرباء ومياه وإنارة وبدء أعمال التوسعة من الجانبين والجزيرة الوسطى ورفع المخلفات .

محافظ الجيزة محافظ الجيزة1

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى